English

برنامج المنح من الشبكة العربية لحرية تكوين الجمعيات لمقاطع فيديو يوتيوب

قدم الطلب الإلكتروني الآن

يسرّ المركز الدولي لقوانين منظمات المجتمع المدني أن يعلن عن توفر منح صغيرة تتراوح ما بين خمسة آلاف إلى عشرة آلاف دولار أمريكي لتمويل تصميم وإنتاج مقاطع فيديو يوتيوب حول قضايا تتعلق بالمجتمع المدني.

ينبغي استخدام المنح لإعداد وتسجيل مقاطع فيديو يوتيوب تعالج أي قضايا مرتبطة بالمجتمع المدني بما في ذلك وبدون حصر في القضايا التالية: (1) معنى المجتمع المدني ودور منظمات المجتمع المدني (2) الإطار القانوني العام للمجتمع المدني (3) استدامة منظمات المجتمع المدني (4) الحكم الرشيد والمساءلة في أوساط منظمات المجتمع المدني (5) المشاركة الفاعلة والمناصرة ومشاركة الجمهور.

تتوفر المنح فقط للأفراد ومنظمات المجتمع المدني المقيمين والعاملين في الأردن والعراق ولبنان ومصر وفلسطين والمغرب واليمن.

على مقدمي الطلبات تقديم مقترح واضح يحدد المواضيع التي سيتم تغطيتها والإطار الزمني للتنفيذ والموازنة وستعطى الأولوية لمقدمي الطلبات الذين يثبتون قدرتهم على إعداد مقاطع فيديو يوتيوب مؤثرة وفاعلة. للاطلاع على أحد مقطع فيديو نموذجي يرجى زيارة الموقع التالي @QabilaTV.

يجب تقديم كافة المقترحات في موعد لا يتجاوز 30 سبتمبر 2012م وينبغي إكمال وتقديم مقاطع فيديو يوتيوب في موعد لا يتجاوز 15 ديسمبر 2012م. سيتم نشر مقاطع الفيديو على موقع المركز الدولي لقوانين منظمات المجتمع المدني على الإنترنت واليوتيوب والمواقع الاجتماعية الأخرى ليطلع عليها الجمهور.

تقدم بطلبك مباشرة الآن أو لمعلومات أكثر بإمكانك الاتصال بـ تمارا رضا، المستشار القانوني لمكتب المركز الدولي لقوانين منظمات المجتمع المدني في عمّان على العنوان التالي lmarouf@icnl.org. يرجى ملاحظة أن كافة الطلبات يجب تقديمها عبر الانترنت عبر الرابط المحدد. لن يتم قبول الطلبات المرسلة بالبريد الإلكتروني.